منتديات اهل العراق

منتدى يجمع اهل العراق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورة تشخيص عيوب المنشأت وتحديد أسبابها وطرق معالجتها 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة مركز جلف
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 30/03/2015

مُساهمةموضوع: دورة تشخيص عيوب المنشأت وتحديد أسبابها وطرق معالجتها 2016   الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 6:10 am

يعلن مركز الخليج الإستراتيجي (Gulfstd)

عن فتح باب التسجيل في الدورة

(تشخيص عيوب المنشأت وتحديد أسبابها وطرق معالجتها)

Mrs: Heba Gamal
Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352
KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392
E-mail: heba@gulfstd.com
Forum: hebagulfstd
Blogger: | Gulfstd

الأهداف التدريبية:
شرح أحدث الاستراتيجيات المستخدمة فى تقييم المنشآت من الناحيةالإنشائية بغرض تحديد مدى احتياجها إلى أعمال الإصلاح والتقوية وإعطاء المتدربالمعلومات اللازمة والخاصة بطرق فحص المنشآت بغرض تقييم حالتها الإنشائية
المشاركون:
المهندسون العاملون في المجالات الإنشائية وكذلك في مجال تقييم المنشآت

يوجد لدينا ايضا اسعار خاصة للمجموعات

ويسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تنعقد الدورات في اكثر من 100 دولة عربية واجنبية
(لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية)

شهاداتنا معتمدة من:
- مركز الخليج الإستراتيجي للتدريب
- مركز كامبردج
- Mini MBA

يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا

Mrs: Heba Gamal
Mob (Whatsapp & viper): +2 01212420352
KSA Mob (Whatsapp & viper): +966547946392
E-mail: heba@gulfstd.com
Forum: hebagulfstd
Blogger: | Gulfstd

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة تشخيص عيوب المنشأت وتحديد أسبابها وطرق معالجتها 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريآل مدريد يجدد عقد لاعبـه [ آلآرجنٺيني هيغوين ] حٺى عآم 2016

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اهل العراق :: الاقسام العامة :: منتدى العام-
انتقل الى: